بنات الناس لعبة وأختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ! ,

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بنات الناس لعبة وأختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ! ,

مُساهمة من طرف أميرة الورد في الأحد نوفمبر 14, 2010 4:25 pm

بنات الناس لعبة وأختك مكتوب عليها ممنوع اللمس !


موضوع لفت نظري كثيرا وأردت طرحه لكم لعله يجد آذانا صاغية قبل الوقوع في الهاوية والموضوع موجه للشباب طبعا أكثر منه للبنات


سمعة البنت كالزجاج إذا انكسر يصعب إصلاحه وحياتها وكرامتها ليست ملكها خصوصا في المجتمعات العربية للفتاة حقوقها وكرامتها وإنسانيتها فتعلمت وتفهمت ما لها وما عليها.

إلا أنها في بعض الاحيان تنساق وراء كلمات معسولة من ذئب شرس كل همه أن يفتك ويفترس بعرض هذه وتلك من البنات متناسيا أن له أخوات وأما وخالات وعمات والكثير من الأقارب البنات ! ومتناسيا السنّة الإلهية الكونية أنه ( كما تدين تدان ولو بعد حين ) !


ما هو مفهوم شرف الفتاة لديك .. ؟؟ !


ما رأي الشاب الذي يغازل بنات العالم وفي لحظة يرى أخته في نفس الوقت تكوّن علاقة مع شاب آخر فتثور ثائرته ؟


وإذا كنت تمنع أختك من تكوين علاقة مع شاب ( يصبح عدوك لو أنك عرفت ذلك عن أختك ) فلماذا تقبل ذلك على نفسك ؟ وكأن بنات الناس لعبة بين ايدين حضرتك وأختك فقط هي الإنسانة .. ؟!! وأختك واضعها في بترينة زجاج وكاتب عليها " ممنوع اللمس " ؟!؟


كثير من الشباب يقيد أخته العفيفة الشريفة ويضيق عليها عيشتها ويمنعها من ممارسة حياتها بشكل اعتيادي ويمنعها من الخروج من البيت ويمنعها من الجلوس على الانترنت أتعلمون لماذا !!! لأنه شاب منحرف يلعب بأعراض الناس وبهذه التقييدات على أخته فهو يعتقد أنه عطل بذلك السنّة الإلهية الكونية ( كما تدين تدان ولو بعد حين ) وأنه لن يمس أحد أخته المصون ! في الوقت الذي يعمل فيه هو على اللهو والعبث واللعب بأعراض المسلمين !! يا له من ساذج ! فوالله أنه إذا استمر في غيّه وطريقه هذه فييسر له الله أحدا يهتك عرضه كما هتك أعراض المسلمين وخدش حيائهم ولكن بعد حين قال تعالى: { ذلك بما قدّمت أيديكم وأنّ اللّه ليس بظلاّم لّلعبيد } (51) سورة الأنفال.


سؤالنا أيضا موجه للبنات : لماذا تقبيلن على نفسك أن تكوني علكة في فم كل شاب يتباهى أمام أصدقائه بأنه يضحك عليكي وفعل معكي كذا وكذا ؟؟ !!


اتقوا الله يا شباب المسلمين ! اتقوا الله في أهلكم قبل أنفسكم فالسنّة الإلهية الكونية ( كما تدين تدان ولو بعد حين ) ستنطبق عليكم عاجلا أم آجلا جزاء بما فعلتم في بنات المسلمين وفي أعراضهن حتى لو وضعتم أخواتكم وأمهاتكم في خنادق تحت الأرض حتى لا يصل لهم أحد ! فوالله سيصيبك ما اقترفته يداك مع بنات المسلمين في عقر دارك حذاري حذاري اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.
نسأل الله أن يهدينا ويهدي شباب وبنات المسلمين لكل ما هو خير ويبعد عنا الفتن ما ظهر منها وما بطن آمين
avatar
أميرة الورد
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 256
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بنات الناس لعبة وأختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ! ,

مُساهمة من طرف هنداوى في الإثنين نوفمبر 15, 2010 12:27 am


يسلمووووووووو والله موضوعك جميل جدا وان شاء الله نستفيد منه كلنا

بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً* لَئِنْ لَمْ يَنْتَهِ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ وَالْمُرْجِفُونَ فِي الْمَدِينَةِ لَنُغْرِيَنَّكَ بِهِمْ ثُمَّ لَا يُجَاوِرُونَكَ فِيهَا إِلَّا قَلِيلًا * مَلْعُونِينَ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلًا * سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلُ وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا ))
هذه الآية ، هي التي تسمى آية الحجاب ، فأمر اللهُ نبيَّه ، أن يأمر النساء عموما ، ويبدأ بزوجاته وبناته ، لأنهن آكد من غيرهن ، ولأن الآمر لغيره ، ينبغي أن يبدأ بأهله ، قبل غيرهم
قال تعالى (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَاراً وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ )) الايه ..

تقبلى مرورى

______________________________________________________________________________________________
تحياتى/ هنـــداوى مدير موقع هنداوى احلى منتدى






avatar
هنداوى
Admin
Admin

عدد المساهمات : 323
تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمر : 32
الموقع : 7akawy.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بنات الناس لعبة وأختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ! ,

مُساهمة من طرف أميرة الورد في الإثنين نوفمبر 15, 2010 12:32 am

يسلموووووووو هنداوي على مرورك الاكثر من رائع

avatar
أميرة الورد
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 256
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى